اخبار المعهد

تطوير الأداء البشري تعقد برنامجها مهارات إدارة الوقت

الجمعة 11 ديسمبر 2009م

عقدت مؤسسة «تطوير الأداء البشري» برنامجا تدريبيا عن «مهارات إدارة الوقت بفعالية والتميز في السيطرة على ضغوط العمل» في فندق الدبلومات، إذ حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من وزارة الأشغال ومجلس الشورى وشركة «الخليج للاستثمار الصناعي» ومجموعة «فوكم» العالمية.

تابع القراءة

تطوير الأداء تنظم برنامجا عن "الأساليب الحديثة في إدارة المشتريات والتخزين"

الأحد 22 نوفمبر 2009م

عقدت مؤسسة «تطوير الأداء البشري» برنامجا تدريبيا عن «الأساليب الحديثة في إدارة المشتريات ونظم التخزين» بمنتجع «نوفوتيل»، حضرته مجموعة من المتدربين من الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي (التقاعد)، والمجلس الأعلى للمرأة، وشركة «محمد علي زينل عبدالله»، وشركة «الخليج للاستثمار الصناعي» وشركة «أبعاد الرؤية»، ومؤسسة حاجي علي حاجي.

تابع القراءة

مؤسسة تطوير الأداء البشري تنظم برنامج فن التعامل مع العملاء

الجمعة 10 يوليو 2009م

أقامت مؤسسة «تطوير الأداء البشري» حديثا برنامجا تدريبيا عن «تقديم الخدمة وفن التعامل مع شكاوى العملاء وإسعاد الزبائن». ونظم البرنامج في فندق الدبلومات؛ إذ شارك في البرنامج مجموعة من الموظفين من مستشفى البحرين الدولي، الذين أعربوا عن شكرهم الجزيل لمنظمي الدورة وأشادوا بنجاحها واستفادتهم الكاملة منها.

تابع القراءة

مؤسسة تطوير الأداء البشري يعقد برنامجه "مهارات الاتصال"

الأحد 24 مايو 2009م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن مهارات الاتصال الفعال والتعامل مع الرؤساء والمرؤوسين بفندق الدبلومات رادسون ساس. حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من شركة أبعاد الرؤيا وهيئة الكهرباء والماء ومؤسسة عبدالعزيز السيد للتجارة، شركة الوكالات العالمية المحدودة وشركة سناء الدولية ومؤسسة التيتون للمقاولات وبلدية المنطقة الجنوبية وديوان سمو رئيس الوزراء وشركة الحمد للمقاولات وشركة المقاولات والصيانة الميكانية ووزارة التربية والتعليم.

تابع القراءة

مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامج فن كتابة التقارير

الأحد 24 مايو 2009م

قدمت مؤسسة تطوير الأداء البشري مؤخرا برنامجا تدريبيا عن «فن إعداد وكتابة التقارير» بمنتجع دانة البحرين، إذ شاركت في البرنامج مجموعة من الموظفين من شركة ناس للمقاولات. وتهدف الدورة التي قدمتها هند إدريس إلى إدراك أن الاتصال الكتابي أهم أنواع الاتصال، والتعرُّف على دور الكتابة الإدارية كإحدى وسائل الاتصال الحيوية داخل منظمات الأعمال، والتدريب على تجنُّب الوقوع فى بعض أخطاء الصياغة اللغوية الشائعة.

تابع القراءة

الأداء البشري ينظم "صوغ المذكرات القانونية"

الثلاثاء 19 مايو 2009م

قدمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «صوغ اللوائح والمذكرات القانونية وإعداد القرارات الإدارية» بفندق الدبلومات رادسون ساس؛ إذ شارك في البرنامج مجموعة من الموظفين من وزارة العمل ووزارة شئون مجلسي الشورى والنواب والمحكمة الدستورية ومحافظة العاصمة وشركة ماستر للإنشاء.

تابع القراءة

مؤسسة تطوير الأداء البشري تعقد برنامج إدارة المكاتب

الجمعة 24 أبريل 2009م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري، برنامجا تدريبيا عن «تنظيم وإدارة المكاتب وأعمال السكرتارية» بمنتجع دانة البحرين؛ إذ شارك في البرنامج مجموعة من الموظفين من الهيئة العامة للضمان الإجتماعي (التأمينات) والمؤسسة العامة للشباب والرياضة ووزارة الصحة والمحكمة الدستورية وهيئة الإذاعة والتلفزيون، وليكز دريج والجمعية النسائية الدولية.

تابع القراءة

مؤسسة تطوير الأداء البشري تعقد برنامج مهارات الاتصال الفعال

الثلاثاء 21 أبريل 2009م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا تعاقديا مع شركةFucom International  (جيان) عن «مهارات الاتصال الفعال والتعامل مع الرؤساء والمرؤوسين»، إذ شاركت في البرنامج مجموعة من الموظفين الذين أشادوا بنجاح وتميز الورشة التدريبية.

تابع القراءة

الأداء البشري تعقد "مفاتيح تطوير الخدمات"

الجمعة 03 أبريل 2009م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري، مؤخرا، برنامجا تدريبيا عن «مفاتيح تطوير الخدمات والتعامل مع المراجعين»، بالتعاون مع المركز البلدي؛ إذ شارك في البرنامج مجموعة من الموظفين من بلدية المنامة، والمحرق، وبلدية المنطقة الشمالية، والمنطقة الوسطى، وشئون الزراعة، والمركز البلدي الشامل.

تابع القراءة

مؤسسة تطوير الأداء البشري يعقد إدارة الاجتماعات الفعَّالة

الأربعاء 01 أبريل 2009م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري، مؤخرا برنامجا تدريبيا عن «تنظيم وإدارة الإجتماعات الفعالة» بمنتجع دانة البحرين؛ إذ شارك في البرنامج مجموعة من الموظفين من وزارة العدل والشئون الإسلامية ووزارة شئون البلديات والزراعة.

تابع القراءة

الأداء البشري تنظم إعداد الكوادر

الخميس 05 مارس 2009م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «إعداد الكوادر الإدارية في مكاتب الإدارة العليا» بفندق نوفوتيل؛ إذ شارك في البرنامج مجموعة من الموظفين من وزارة الأشغال ووزارة الداخلية ووزارة التنمية الإجتماعية ووزارة شئون البلديات والزراعة و»ناس سكافورم» و»أنظمة الكمبيوتر المتكاملة» ومؤسسة التيتون للمقاولات.

تابع القراءة

التطوير البشري تعقد برنامج "قمة الأداء الشخصي"

الأربعاء 18 فبراير 2009م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «كيف تصل إلى قمة الأداء الشخصي المتميز؟»، في فندق الدبلومات رادسون ساس بالتعاون مع شركة الوكالات العالمية المحدودة والتي تمثلها في قطاع التدريب والتطوير أسماء محمد التي كان لها الدور الفعال في إنجاح الدورة من حيث التنسيق والإشراف والمتابعة.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تعقد برنامج "تنمية الأداء الجماعي"

الإثنين 12 يناير 2009م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «تنمية الأداء الجماعي من خلال حلقات الجودة وحلقات العصف الذهني»، في فندق الدبلومات رادسون ساس. وقد حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من الهيئة العامة للتأمين الإجتماعي - التقاعد وهيئة الكهرباء والماء والمحافظة الجنوبية وشركة الحمد للإنشاء والتطوير وشركة الوكالات العالمية المحدودة.

تابع القراءة

مؤسسة تطوير الأداء البشري تنظم الاتجاهات الحديثة في عقود المناقصات

الثلاثاء 06 يناير 2009م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «الإتجاهات الحديثة في عقود المناقصات وأساليب تقييم العقود» وذلك بفندق كراون بلازا.  حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من وزارة شئون البلديات والزراعة والهيئة العامة للتأمين الإجتماعي، والجهاز المركزي للمعلومات ووزارة المالية وشركة الخليج للإستثمار الصناعي والتيتون للمقاولات ومجلس المناقصات.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com