اخبار المعهد

تطوير الأداء البشري تعقد البرنامج التدريبي "أخصائي الموارد البشرية"

الإثنين 22 نوفمبر 2010م

نظمت مؤسسة تطوير الأداء البشري HPI مؤخراً برنامجاً تدريبياً بعنوان أخصائي إدارة الموارد البشرية وذلك في فندق الخليج. وشارك في الدورة التي أدارها واجب قانصو، وعدد من موظفي مجلس الشورى، وديوان ولي العهد، وهيئة الكهرباء والماء، ومستشفى البحرين الدولي، والجسر للخدمات الصناعية، و Global Food، الرميحي للخدمات التجارية والصناعية.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تعقد برنامج "كتابة المواصفات والعقود للمشاريع"

 الجمعة 22 أكتوبر 2010م

عقدت «مؤسسة تطوير الأداء البشري» برنامجاً تدريبياً تعاقدياً مع وزارة التربية والتعليم عن «كتابة المواصفات والعقود للمشاريع» بمنتجع «دانة البحرين»، إذ حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من مختلف إدارات الوزارة، من بينها إدارة الموارد والتجهيزات وإدارة الخدمات.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري يعقد "استراتيجيات الأرشفة"

الأربعاء 04 أغسطس 2010م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري مؤخراً برنامجاً تدريبياً عن «استراتيجيات الأرشفة، تخطيط، تصميم، استرجاع الأوراق إلكترونياً» بفندق الدبلومات؛ إّذ حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من وزارة التربية والتعليم وديوان ولي العهد ووزارة الصناعة والتجارة ووزارة الأشغال ومجلس الشورى.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري يعقد برنامج "الخدمات وفن التعامل"

 الأحد 04 يوليو 2010م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري مؤخراً برنامجاً تدريبياً عن «مهارات تطوير الخدمات وفن التعامل مع الشكاوي ورعاية الزبائن» بمنتجع دانة البحرين؛ إذ حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من شركة محمد جلال وأولاده ومن مختلف فروعها في البحرين.

تابع القراءة

الأداء البشري يعقد برنامج "المهارات الإدارية والسلوكية"

الإثنين 21 يونيو 2010م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري مؤخراً برنامجاً تدريبيّاً عن «المهارات الإدارية والسلوكية في مواجهة الصراع والسيطرة على ضغوط العمل ومعالجة الإجهاد ومضاعفة الأداء» بمنتجع دانة البحرين، إذ حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من محافظة العاصمة ووزارة العمل ومجلس الشورى ووزارة الأشغال.

تابع القراءة

مؤسسة تطوير الأداء البشري تعقد مهارات صوغ التقارير الإدارية

الإثنين 31 مايو 2010م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري مؤخراً برنامجاً تدريبياً عن «مهارات صوغ وإعداد وعرض التقارير الإدارية والفنية» بمنتجع دانة البحرين؛ إذ حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي وجهاز المساحة والتسجيل العقاري ووزارة العدل والشئون الإسلامية ووزارة الأشغال ومحافظة العاصمة وهيئة تنظيم الإتصالات وشركة الخليج للاستثمار الصناعي.

تابع القراءة

تطوير الأداء البشري تعقد برنامج "مهارات الكتابة القانونية"

الأحد 14 فبراير 2010م

عقدت «مؤسسة تطوير الأداء البشري» برنامجا تدريبيا حول «مهارات الكتابة القانونية وتقنيات الصياغة التشريعية وتصميم العقود» بمنتجع «دانة البحرين»، إذ حضر البرنامج مجموعة من المتدربين من المحكمة الدستورية، وزارة الصناعة والتجارة، وزارة الأشغال، مجلس الشورى، وزارة التنمية الاجتماعية، المحافظة الوسطى، شئون الطيران المدني، وشركة الوكالات العالمية المحدودة.

تابع القراءة

الأداء البشري تعقد برنامجها التدريبي "دور السكرتير في تنظيم الاجتماعات"

 الإثنين 18 يناير 2010م

عقدت مؤسسة تطوير الأداء البشري برنامجا تدريبيا عن «دور السكرتير في تنظيم الاجتماعات وإعداد المحاضر» بمنتجع «دانة البحرين»، حضرته مجموعة من المتدربين من وزارة الأشغال ووزارة شئون مجلسي الشورى والنواب والهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والمحكمة الدستورية والجمعية المصرفية في البحرين.

تابع القراءة

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com