تهنئة أ.علي سبكار لإنتخابه رئيساً

يتقدم معهد تطوير الأداء البشري بالتهاني والتبريكات للمدرب الأستاذ علي سبكار لإنتخابه رئيساً لمجلس إدارة النادي العالمي للإعلام الاجتماعي بأمريكا

معهد الـ HPI ينظم فعالية يوم البحرين الرياضي

نظم معهد تطوير الأداء البشري فعالية يوم البحرين الرياضي وذلك بإقامة رياضة المشي في محيط المعهد بمشاركة منتسبي المعهد والمتدربين. ويهدف يوم البحرين الرياضي الى تعزيز الصحة العامة من خلال الاحتفال بيوم رياضي تشارك فيه كافة قطاعات الدوسلة وتشجيع منتسبيها على ممارة الرياضة والنشاط البدني لغرس ثقافية الرياضة كأسلوب حياة.

معهد الـ HPI يشارك في معرض المهن بالجامعة الأهلية

 شارك معهد تطوير الأداء البشري في فعاليات معرض يوم المهن التاسع والذي نظمته الجامعة الأهلية بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية يوم السبت الموافق 9 مارس 2019 في مقر الجامعة بمجمع  التأمينات. ويستهدف المعرض الطلبة الجامعيين للجامعة الأهلية وغيرها من الجامعات والباحثين عن العمل.

معهد الـ HPI ينظم ورشة عمل بعنوان "الجرائم الإلكترونية"

أقام معهد تطوير الأداء البشري ورشة الجرائم الإلكترونية بالتعاون مع وزارة الداخلية وذلك يوم الخميس الموافق 12 مارس 2019. وشارك في الورشة منتسبي المعهد ومتدربي برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. وذلك لإثراء العملية التدريبية ورفع مستوى المشاركين في البرامج التدريبية في مجال الجرائم الإلكترونية.

معهد الـ HPI يشارك في معرض المهن في الـ BTI

 شارك معهد تطوير الأداء البشري في فعاليات معرض يوم المهن والذي نظمه معهد البحرين للتدريب الـ BTI بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية يوم الثلاثاء الموافق 12مارس 2019 والذي استمر الى يوم الخميس 14 مارس 2021 في مقر المعهد . ويعد المعرض فرصة سانحة أمام الباحثين عن عمل.

الورشة التعريفية بالمعهد للباحثين عن العمل

أقام معهد تطوير الأداء البشري بالتعاون مع وزارة العمل ورشة تعريفية بالمعهد للباحثين عن العمل وذلك يوم الإثنين الموافق 22 إبريل 2019. وتهدف الورشة لزيادة وعي الباحثين عن عمل وتنويرهم حوال احتياجات ومتطلبات سوق العمل وتعريفهم بالبرامج المطروحة والمقدمة لهم والمدعومة والتي يمكنهم الاستفادة منها والالتحاق بها وزيادة الفرصة الوظيفية.

عـمـلـيـة إخـلاء وهـمـي لـمـعـهـد الـ «HPI» بـالـسـقـيـة

انطلاقًا من اهتمام معهد تطوير الأداء البشري «HPI» بسلامة المتدربين والموظفين وحرصًا على التأكد من إجراءات الأمن والسلامة نفذت تجربة إخلاء وهمي ناجحة في معهد تطوير الأداء البشري. وقد تمت العملية صباح يوم الإثنين بحضور ومشاركة إدارة المعهد وموظفيه ومجموعة منتسبيه من متدربي المعهد. وتهدف العملية إلى رفع الوعي والتأكد من متطلبات الأمن والسلامة واستجابة لخطوات عملية الإخلاء بشكل عملي. حيث تم إخلاء حوالي 25 فردًا من متدربي المعهد وموظفيه، وتنفيذ عملية إخلاء المبنى وفحص نقاط السلامة وافتراض إنقاذ في حالة الإصابة والحريق.

تابع القراءة

تكريم الـ "HPI" في الاحتفال السنوي لليوم العالمي للإعلام الاجتماعي

بدعوة كريمة من النادي العالمي للإعلام الاجتماعي تشرف اداري و موظفي المعهد بحضور الاحتفال السنوي التاسع الذي اقامه النادي بمناسبة اليوم العالمي للإعلام الاجتماعي مساء يوم الاحد الموافق 30 يونيو 2019م برعاية كريمة من معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة ، و قد تم تكريم المعهد في الاحتفال من قبل سمو الشيخ هشام آل خليفة و رئيس نادي الإعلام السيد علي سبكار و ذلك لجهوده و دعمه لمبادرات النادي العالمي للإعلام الاجتماعي في البحرين لعام 2018م

الورشة التعريفية بالمعهد للباحثين عن العمل

أقام معهد تطوير الأداء البشري بالتعاون مع وزارة العمل ورشة تعريفية بالمعهد للباحثين عن العمل وذلك يوم الثلاثاء الموافق 20 أغسطس 2019. وتهدف الورشة لزيادة وعي الباحثين عن عمل وتنويرهم حوال احتياجات ومتطلبات سوق العمل وتعريفهم بالبرامج المطروحة والمقدمة لهم والمدعومة والتي يمكنهم الاستفادة منها والالتحاق بها وزيادة الفرصة الوظيفية.

معهد تطوير الأداء البشري يزور هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية

زار يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2019 وفد من موظفي ومتدربي معهد تطوير الأداء البشري لمقر هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية في مدينة عيسى، وذلك للتعرف على خدمات وقنوات الحكومة الإلكترونية، والإطلاع على طبيعة عمل الهيئة، وسعياً إلى إثراء البرامج التدريبية وربطها بالواقع العملي.

تكريم الـ "HPI" لحصوله على تقدير "جيد" بعد مراجعة الجودة

كرمت الرئيس التنفيذي لهيئة جودة التعليم والتدريب د.جواهر المضحكي معهد تطوير الأداء البشري وذلك لحصوله على تقدير "جيد". وتم التكريم، بعد اعتماد تقارير الحزمتين الـ 35 و36، من قبل المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب برئاسة سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس المجلس الأعلى لتطوير التعليم والتدريب في جلستيه المنعقدتين في 26 يونيو 2019، و25 سبتمبر 2019، الخميس، وبحضور عدد من مسؤولي الهيئة، وممثلي المدارس الحكومية والخاصة، والمعاهد التدريبية.

معهد الـ HPI ينظم ورشة عمل بعنوان "الجرائم الإلكترونية"

أقام معهد تطوير الأداء البشري ورشة الجرائم الإلكترونية بالتعاون مع وزارة الداخلية وذلك يوم الأحد الموافق 15 ديسمبر 2019. وشارك في الورشة منتسبي المعهد ومتدربي برنامج الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي. وذلك لإثراء العملية التدريبية ورفع مستوى المشاركين في البرامج التدريبية في مجال الجرائم الإلكترونية.

معهد الـ HPI يهنئ المنتخب بالتتويج الخليجي

قدم معهد تطوير الأداء البشري "HPI"، التهنئة للمنتخب البحريني، بعد فوزه ببطولة خليجي 24، للمرة الأولى في تاريخه.وحقق المنتخب البحريني اللقب، بعد الفوز على نظيره السعودي، بهدف نظيف، في المباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب عبد الله بن خليفة، بنادي الدحيل، في قطر.

الـ "HPI" يحتفل بالعيد الوطني المجيد

احتفل معهد تطوير الأداء البشري بالعيد الوطني المجيد للملكتنا الغالية "البحرين" مع مجموعة من الموظفين والمتدربين المنتسبين لمعهد الـ HPI.

معهد تطوير الأداء البشري - جميع الحقوق محفوظة © 2021
www.hpi-me.com